الخميس , سبتمبر 16 2021
الرئيسية / أخبار عامة / حركة 20 فبراير بإمزورن تنظم وقفة احتجاجية تحت شعار “جميعا من أجل إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وفتح تحقيق محايد في ملف شهداء”

حركة 20 فبراير بإمزورن تنظم وقفة احتجاجية تحت شعار “جميعا من أجل إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وفتح تحقيق محايد في ملف شهداء”

فري ريف: رضوان السكاكي

فيديو : علي البركة

إستجابة لنداء اليوم النضالي الوطني الذي دعت إليه حركة 20 فبراير للخروج والاحتجاج وذلك على المستوى الوطني، تحت شعار “من أجل إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين و الإستجابة لكافة مطالب الحركة” . ، نظمت حركة 20 فبراير موقع امزورن وقفة احتجاجية عشية اليوم الأحد 2012-12-23 قرب ساحة 24 فبراير  تحت شعار “جميعا من أجل إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وفتح تحقيق محايد في ملف شهداء. “

و حضرت هذه الوقفة الاحتجاجية الى جانب شباب حركة 20 فبراير، بعض الهيئات السياسية والمدنية الداعمة للحركة، أمام انزال أمني مكثف قبل بداية الشكل الاحتجاجي، حيث طوقت عناصر التدخل السريع المكان المعهود. وقد رفعت  شعارات من قبل شباب حركة 20 فبراي،ر طالبت من خلالها بأبسط شروط العيش الكريم، من حرية ، كرامة وعدالة اجتماعية، كما ندد شباب الحركة  بالمتابعات و الاعتقالات وتلفيق التهم واصدار الاحكام القاسية في حق  المناضلين، كما وجهت الحركة رسالة فتح تحقيق نزيه في قضية الشباب  الخمس الذين وجدت جثثهم متفحة في أحد المؤسسات البنكية، عبر لافتات رفعها شباب الحركة.

في حين اتفق جل المتدخلين عبر كلماتهم على أن الحركة الاحتجاجية بالمغرب مازالت مستمرة مادام الفساد والاستبداد قائم في هذا الوطن الجريح، ورغم الحصار المتعمد فان حركة 20 فبراير موقع امزورن سترفع التحدي وتستمر في الخروج الى الشارع حتى تحقيق جميع المطالب العادلة والمشروعة على حد قول المتدخلين.










عن freerif

شاهد أيضاً

حجز أزيد من 52 ألف أورو غير مصرح بها بميناء طنجة المتوسط

متابعة: أفاد مصدر جمركي بأن عناصر الجمارك العاملة بميناء طنجة المتوسط تمكنت، مساء الاثنين، من …

استحقاق 8 شتنبر: الأحزاب التقليدية تفرض نفسها في المشهد السياسي بالحسيمة

متابعة أبرزت نتائج اقتراع ثامن شتنبر الجاري بالحسيمة الثلاثي (الجهوي والجماعي والتشريعي) بروزا لافتا للأحزاب …

حصيلة اليوم الإثنين بالحسيمة: 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا و 4 حالات وفاة جديدة

متابعة كشفت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، تسجيل 917 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس “كورونا” خلال الـ24 …

الحسيمة: تعبئة وانخراط مستمران لتأمين عملية تلقيح التلاميذ ضد كوفيد 19

متابعة: تتواصل تعبئة وانخراط مختلف الفاعلين والمتدخلين بإقليم الحسيمة لضمان مرور عملية تلقيح التلميذات والتلاميذ …

2 تعليقان

  1. ابراهيم *** ضنو كايدر تماك ؟

  2. kaynin chi monadhilin kay3ajbo lihom ghir itsawro oybano 9adam cam bach za3ma ichofohom nas hhhhhhhhhh anidhal makaykonch bdik almanti9 asssssssssiy folan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *